صور 10 حيوانات مفترسة صاحبة أقوي فك فى العالم

قبل ان نقدم لك الصور عن أشرس الحيوانات ذات أقوي فك مفترس فى العالم هل تعرف ان تبلغ قوة عضة الأنسان 160 باوند يمكن ان تسبب بعض الألم وايضا قد تصل الي التسبب بجرح الجلد  تذكر هذا جيدا قبل ان تقوم بقرأة المعلومات لتقارن قوة فك هذه الحيوانات بقوة فك الأنسان وتعرف من هو الأقرب فى قوة الفك الي الأنسان .




تمساح النيل
تمساح النيل

1- تمساح النيل 

جاء تمساح النيل كأقوي حيوان صاحب فك مفترس من بين الحيوانات الأخري لقوة قبضته التي تبلغ 5000 باوند.


تمساح المياه المالحة
تمساح المياه المالحة

2- تمساح المياه المالحة 

جاء تمساح المياه المالحة فى المرتبة الثانية بعد تمساح النيل وتبلغ قوة العضة من الفك 3690 باوند.

تمساح القاطور الأمريكي
تمساح القاطور الأمريكي

3- تمساح القاطور الأمريكي 

جاء القاطور الأمريكي فى المرتبة الثالثة بعد تمساح المياه المالحة وبذالك تتربع 3 انواع من التماسيح بأقوي فك او عضة عن باقي الحيوانات المفترسة الأخري وتبلغ قوة عضته 2125 باوند.

فرس النهر
فرس النهر

4- فرس النهر 

جاء فرس النهر فى المرتبة الرابعة بعد التماسيح كأقوي فك من بين الحيوانات الأخري وتبلغ قوة عضته 1825 باوند.

النمر
النمر

5- النمر 

جاء النمر فى المرتبة الخامسة كأقوي حيوان صاحب فك مفترس وقوي ويصل قوة عضته الي 2000 باوند.

الغوريلا
الغوريلا

6- الغوريلا 

جاء الغوريلا فى المرتبة السادسة بعد النمر كأقوي حيوان صاحب فك مفترس وتصل قوة عضته الي 1300 باوند بفارق 700 باوند عن النمر.

الدب الأسود الأمريكي
الدب الأسود الأمريكي

7- الدب الأسود الأمريكي 

جاء دب أسود الأمريكي فى المرتبة السادسة بعد الغوريلا كأقوي حيوان صاحب فك مفترس وتبلغ قوة عضته 1200 باوند بفارق 100 باوند فقط عن الغوريلا.

الضَبُعُ الرَقطاء
الضَبُعُ الرَقطاء

8- الضَبُعُ الرَقطاء  

هو من فصيلة الضباع وجاء فى المرتبة الثامنة كأقوي صاحب فك مفترس متغلب علي الأسد والببر وتبلغ قوة عضته الي 1100 باوند بفارق بسيط عن الدب الأسود والغوريلا.

الببر
الببر

9- الببر 

كثيراً منا يعتقد ان الببر هو النمر او يطلق علي الأثنين نفس الأسم الشائع النمر لكن هناك فرق بين الببر والنمر كما ذكرنا سابقاً ان النمر جاء فى المرتبة الخامسة ولكن الببر جاء فى المرتبة التاسعة وذالك لأن قوة عضته تبلغ 1050 باوند بفارق 950 باوند عن النمر.

الأسد
الأسد

10- الأسد ( ملك الغابة )

جاء  ملك الغابة فى المرتبة الأخيرة من بين أقوي 10 حيوانات صاحبة أقوي فك مفترس وتبلغ قوة عضته 650 باوند فقط بفارق كبير عن الببر ب 400 باوند لكنه بالطبع يمتلك نقاط قوة أخري تجعله يتفوق عن غيره ليكون ملك الغابة. صور الاسد


الي هنا انتهي موضوعنا عن صور أقوي 10 حيوانات صاحبة أقوي فك مفترس فى العالم فشاركنا برئيك من كنت تتوقع ان يكون فى المرتبة الأولي قبل مشاهدة المقال وما الأمر الذي أدهشك بعد مشاهدة الصور والمعلومات .
لا تنسي ان تقوم بمشاركة المقال مع اصدقائك علي الفيس بوك وتويتر والواتس اب ليتعرفوا أيضا علي هذه المعلومات الرائعة لنستطيع تقديم المذيد من الصور والمعلومات الأخري الرائعة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-